oOoOمنتديات باب فاطمةOoOo

    أكمل المثل

    Share
    بحر الغلا
    بحر الغلا
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 431
    Age : 28
    البلد : في قلوب الموالين لأهل البيت عليهم السلام
    Registration date : 2007-09-14

    default أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by بحر الغلا on Sat 22 Sep 2007 - 14:36

    لقيت هاللعبه في منتدى وعجبتني وايد فحبيت أحطها في منتدانا وأتمنى تعجبكم ...
    ومايحتاج أقول شي عن اللعبه المكتوب يبان من عنوانه ...
    أنا راح أكتب مثل والعضو الي بعدي يكمله ويحط لنا مثل ثاني



    && حلاة الثوب ..... ..... .... &&& Arrow Arrow Arrow

    ماحطيت مثل صعب بس مره ثانيه انشاء الله بيكون صعب


    _________________
    avatar
    انتظار الفرج
    oo عضو جديد oo
    oo عضو جديد  oo

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 34
    Age : 39
    البلد : القطيف الحبيبة
    Registration date : 2007-10-01

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by انتظار الفرج on Tue 2 Oct 2007 - 22:35

    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

    المثل واجد بسيط شكرأ لك أختي على الفكرة الجميلة
    حلاة الثوب رقعته منه وفيه

    الحين بشوفكم شاطرين ولا......

    المثل يقول
    كل شي له ساس ........................
    avatar
    R_M_E_H
    (مشرف باب كرة القدم )
    (مشرف باب كرة القدم )

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 79
    Age : 28
    Registration date : 2007-09-28

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by R_M_E_H on Sun 7 Oct 2007 - 4:48


    كل شيء له ساس والزيادة من الناس

    ..............Easy come


    أعذروني جبته بالأنجليزي بس هو بسيط حده







    MoRtAjA
    MoRtAjA
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 670
    Age : 33
    البلد : في المـــــ على طول ــــنتدى
    Registration date : 2007-09-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by MoRtAjA on Sun 7 Oct 2007 - 15:28

    خوش شي والله بالأنجليزي عاد
    باقولك خربوطة من عندي يعني
    بس عادي

    Easy come easy back

    ههههههه
    عاد مثلي مافي أبسط منه

    مد رجلك .........
    avatar
    R_M_E_H
    (مشرف باب كرة القدم )
    (مشرف باب كرة القدم )

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 79
    Age : 28
    Registration date : 2007-09-28

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by R_M_E_H on Sun 7 Oct 2007 - 23:57


    مد رجولك على قد إلحافك
    هذا أصعب شوي
    .........too many cooks




    avatar
    R_M_E_H
    (مشرف باب كرة القدم )
    (مشرف باب كرة القدم )

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 79
    Age : 28
    Registration date : 2007-09-28

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by R_M_E_H on Mon 8 Oct 2007 - 23:41




    مرتجى كمل المثل السابق
    الجواب إلي حطيته غلط






    بحر الغلا
    بحر الغلا
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 431
    Age : 28
    البلد : في قلوب الموالين لأهل البيت عليهم السلام
    Registration date : 2007-09-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by بحر الغلا on Tue 9 Oct 2007 - 10:27

    هذا جواب المثل
    .........too many cooks

    spoil the broth

    بحط لكم مثل مغربي

    دخانهم عمانا 0000000000


    _________________
    avatar
    R_M_E_H
    (مشرف باب كرة القدم )
    (مشرف باب كرة القدم )

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 79
    Age : 28
    Registration date : 2007-09-28

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by R_M_E_H on Tue 9 Oct 2007 - 15:53


    دخانهم عمانا وطعامهم ما جانا
    ................of two evils








    avatar
    R_M_E_H
    (مشرف باب كرة القدم )
    (مشرف باب كرة القدم )

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 79
    Age : 28
    Registration date : 2007-09-28

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by R_M_E_H on Tue 9 Oct 2007 - 16:29


    حبيت أترجم الأمثلة لمن لم يعرف الترجمه
    المثل الأول Easy come, easy go
    ترجمته كل ما يأتي سريعاً يذهب سريعاً

    المثل الثاني Too many cooks spoil the broth
    ترجمته كثرة الطباخين تفسد الطبخة








    avatar
    انتظار الفرج
    oo عضو جديد oo
    oo عضو جديد  oo

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 34
    Age : 39
    البلد : القطيف الحبيبة
    Registration date : 2007-10-01

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by انتظار الفرج on Sat 1 Dec 2007 - 10:25

    المثل الجديد يقول

    مكدة الغزاله تآكلها...............
    MoRtAjA
    MoRtAjA
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 670
    Age : 33
    البلد : في المـــــ على طول ــــنتدى
    Registration date : 2007-09-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by MoRtAjA on Sat 1 Dec 2007 - 11:13

    مكدة الغزاله تآكلها السبالة


    وهذا المثل

    اللي ما يعرف الصقر.........
    نور القمر
    نور القمر
    Oo عضو نشيط oO
    Oo  عضو نشيط  oO

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 77
    Age : 23
    البلد : القطيف
    Registration date : 2007-11-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by نور القمر on Sat 1 Dec 2007 - 11:44

    اللي ما يعرف الصقر يشــــــويـــــة
    هذا مثل ....
    إذا غامَرْتَ في شرف مروم ...
    بحر الغلا
    بحر الغلا
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)
    ( مشرفة باب القصص والخواطر)

    Female ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 431
    Age : 28
    البلد : في قلوب الموالين لأهل البيت عليهم السلام
    Registration date : 2007-09-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by بحر الغلا on Mon 3 Dec 2007 - 15:28

    إذا غامَرْتَ في شرف مروم ...
    فلا تقنع بما دون النجوم
    انشاء الله يكون صح
    وانا بحط لكم مثل حلو مثلكم :::::





































    اضرب الطوب .........................

    ياالله ياحلويين وروني شطارتكم


    _________________
    MoRtAjA
    MoRtAjA
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO
    OOooo اللهم عجل لوليك الفرج oooOO

    Male ل‹¨لچ–لˆµل‰¶ل‰½ ل‰¥ل‹›ل‰µ : 670
    Age : 33
    البلد : في المـــــ على طول ــــنتدى
    Registration date : 2007-09-14

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by MoRtAjA on Wed 5 Dec 2007 - 13:05

    اضرب الطوب يعميك التراب

    انشالله صح لأني مادري

    Sponsored content

    default Re: أكمل المثل

    لچ–لˆµل‰µ by Sponsored content


      لٹ لˆپلٹ• لˆ°ل‹“ل‰± Sat 16 Feb 2019 - 7:55